أي خدمة - موقع لبيع الخدمات المصغرة -->
مرحبا بكم متابعينا الاوفياء. مدير ومشرف المدونة غائب هذه الفترة, نعتذر عن عدم نشر مواضيع جديدة لكم والاجابة عن تعليقاتكم
نشكركم على تفهمكم

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9
بلوجر

إشترك في قناتنا على اليوتيوب لتتوصلو بجديد حلقاتنا التقنية


شارك المدونة مع أصدقائك في الفيسبوك ليستفيدو أيظا

الأحد، 16 يوليو 2017

5:17:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


أصبحت البطالة هاجس الشباب العربي في وقتنا هذا . حيث لم يصبح بإمكانهم أن يجدوا شغلا لهم في الواقع ليحققوا مصدر القوت و الرزق على الأقل . تبقى فكرة العمل الحر في أرض الحياة العادية ملجأهم الوحيد إلا أنه قد تكون صعبة فبين المقاهي و حظائر البناء و غيرها شقاء كبير يلقونه . جاء الواقع الإفتراضي بحل لهم . فأصبح البعض يلتجأ إليه لعله يربح بعض المال و يحل الأزمة التي يعيشها بطريقة رائعة . العمل الحر و هو من أبسط و أشهر الطرق للربح من الويب . موقع أي خدمة هو منصة في هذا المجال حيث يمكنك أن تعرض خدماتك فيه و تنجز مشاريعك بسهولة تامة  . لتتعرف على هذا الموقع الممتاز , أنصحك أولا بجلب كأس شاي أو قهوة و استمع إلى ما كتبته أيدينا . يبدو أنك متشوق , لا يمكنك الإنتظار كما أرى , لا بأس متع أذنيك إذا .
أولا لتتعرف على مميزات شيء تعرف عليه هو أولا فلذا دعنا نتعرف على هذا الموقع .
موقع أي خدمة , هو موقع ذو أربعة سنوات . يدير الموقع شركة أي خدمة ليمتد . و لكن كيف يعمل الموقع ؟ تابع القراءة , ستعرف كل شيء . موقع اي خدمة هو موقع خدمي أي لبيع الخدمات المصغرة و حتى المتوسطة . تتطلب هذه الخدمات مجهودا فرديا و تكون في عالم الويب أي العالم الإفتراضي . يمكن للشخص الذي يمتلك خدمة مميزة أن يعرضها في الموقع قصد جمع المال فيأتي أصحاب المشاريع أو الباحثين عن خدمات معينة و يدفعون بعض المال مقابلها . عرفت سؤالك أخي المتابع , ما هي النسبة التي يأخذها الموقع مقابل كل عملية بيع . الموقع لا يأخذ نسبة كبيرة بل أنه يأخذ الخمس فقط أي 20 بالمائة لتغطية مصاريف الموقع . يقول القائل و لكن لما يأخذ المال ؟ لما لا اعرضها في أماكن أخرى و يكون تعاملا بدون وسيط  و أخذ كل المال ؟ ببساطة أخر الكريم الموقع يضمن لك كل حقوقك هنا فلن ينصب عليك أبدا . أيضا الموقع بحد ذاته يقوم بعملية تسويقية مجانية لك . حيث ما إن تنشرها إلا ما إن تصبح متاحة لأن يراها الجميع .
دعنا الآن ندخل لمميزات الموقع  .
يمتلك هذه الموقع عديد المميزات مقارنة بمنافسيه و لنا في أن نذكر :

الملتقى العام :


الملتقى العام في هذا الموقع له شكل مميز جدا . يسهل هذا الملتقى التواصل بين جميع الأفراد . هذا الملتقى أيضا فيه عديد المميزات الأخرى كإمكانية تقييم الموضوع سلبيا أو إيجابيا و يعرض تاريخ نشر الخدمة و تاريخ أخر تفاعل لها و ناشر الخدمة . حيث يتوصل الزائر بكل المعلومات التي يريدها في كل موضوع . طريقة جذابة و مريحة للعين .

الداشبورد  :


موقع أي خدمة يسعى يوميا إلى التحسين من سهولة تحكم الأعضاء بكل شيء . يمتلك هذا الموقع لوحة تحكم إحترافية . تحتوي في البداية على التسمية الأولى و هي الخدمات . حيث بإمكانك أن ترى فيها كل خدماتك و بإمكانك إضافة خدمة جديدة بمنتهى السهولة . ثم الطلبات الواردة و التي توجد فيها كل الطلبات التي وصلتك . و المشتريات بالنسبة للخدمات التي قد قمت بإقتناءها و هي مصنفة بطريقة رائعة . و كلذك الرسائل و التنبيهات بشكل و لا أروع و تصلك بسرعة تامة .

الخدمات : 


كل خدماتك التي أضفتها هنا تجدها بشك مميز و منسق و بجميع الأخبار التي قد تحتاجها . بإمكانك التعديل على الخدمة و أن ترى كم من شخص رأى خدمتك و حالة الخدمة و الدخل الذي حققتها منها و المبيعات المكتملة و المبيعات النشطة و غيره بالطبع .

الخدمات المميزة و الموثوقة : 




الخدمة المميزة و الخدمة الموثوقة هي من أهم الإضافات التي إبتكرها الموقع و تميز بها عن خمسات و كفيل و غيرهم . يمكنك توثيق خدمتك حيث أنها ستصل لأولى صفحات الموقع و في كل مكان في الموقع تقريبا حتى في الملتقى و بالطبع ستزداد مبيعاتك . لكن الأمر ليس مجانا و ليس مدفوعا بل يجب على خدمتك أن تحتوي على بعض الشروط كالتقييمات الإيجابية و غيرها . أما عن التمييز فتدفع 2 دولار لتميز خدمتك لمدة يومين .

طرق الدفع 

يحتوي مواقع أي خدمة على أفضل الطرق لتدفع مقابل شراء الخدمات . مقارنة بخمسات فهو أفضل بكثير حيث أنه يمتلك خمس وسائل دفع مقارنة بالأخر الذي يمتلك ثلاث فقط . موقع أي خدمة يوفر لك إمكانية الدفع بالفيزا و الماستر كارد و البايبال و وان كارد و كاش يو لضمان تجربة ناجحة فقط .
للإنتقال إلى الموقع
كانت هذه مقالتنا لليوم أتمنى أن تكون قد أعجبتكم بإذن الله .

إرسال تعليق

مقالات