أهم طرق التسويق الإلكتروني -->
مرحبا بكم متابعينا الاوفياء. مدير ومشرف المدونة غائب هذه الفترة, نعتذر عن عدم نشر مواضيع جديدة لكم والاجابة عن تعليقاتكم
نشكركم على تفهمكم

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9
بلوجر

إشترك في قناتنا على اليوتيوب لتتوصلو بجديد حلقاتنا التقنية


شارك المدونة مع أصدقائك في الفيسبوك ليستفيدو أيظا

الجمعة، 21 يوليو 2017

5:22:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعي موقع نكهة الكرام , كلنا نعلم أن التسويق الإلكتروني بات من أهم المهام التي يجب أن يقوم بها أصحاب المواقع أو المنتجات أو حتى أصحاب التطبيقات و ذلك لضمان وصول منتجهم إلى جماهير أكثر و بالتاي تحقيق أرباح كبيرة أو شهرة واسعة , و التسويق الإلكتروني يتجلى في العديد من الأثواب , و في هذا المقال الجديد سوف نستعرض أهم طرق التسويق الإلكتروني التي حتما سوف تفيد منتجك .

1 - التسويق عبر المنتديات .

و هي واحدة من الطرق المجانية و السهلة و التي لا تتطلب خبرة كبيرة , يكفي فقط إختيار المنتديات التي تتماشى و موقعك , مثلا لو كان موقعك تقني فيمكنك النشر في منتدى ترايدنات أو نقطة التطوير , كما أن من مميزات هذه الطريقة , أنه كلما كان النشر أكبر كلما ظهر منتجك بالصفحة الأولى و بالتالي زياراة أكثر له و مبيعات أكثر .

2 - التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

و هي واحدة من الطرق الأفضل و تنقسم إلى طريقة مدفوعة و أخرى مجانية و هما :

* الطريقة المجانية : و هي النشر في الجروبات و الكومنتات و الصفحات , حيث بإمكانك أن تنضم لجروبات بنفس مجالك و من ثم تنشر به منتجك أو تستطيع أن تنشر بتعليقات المشهورين و هي واحدة من الطرق التي يستعملها الكثيرون , أو يمكنك أن تصنع صفحة خاصة بك  و تسوق لها و من ثم تنشر بها منتجاتك .
* الطريقة المدفوعة : و هي أن تدفع لإعلانات فيسبوك أو تيوتر أو أنستجرام أو يوتيوب كي تظهر إعلانك بالصفحة الأولى بمقابل مالي , أو بالإمكان أن تدفع لصفحات و تنشر إعلانك بها .

3 - النشر بالمواقع .

يمكنك أن تنشر إعلاناتك بالمواقع المختلفة ( ليس منتديات ) , و يمكن أن يكون بمبلغ مالي , أو أن تنشر بمواقعك الخاصة إن كنت تمتلكها و هي طريقة رائعة لأنها سوف تظهر إعلانك بالصفحة الأولى إن إحترم مقالك شروط السيو .


مقالات