لعبة سباق سيارات مختلفة عن غيرها | تستحق التجربة ! -->
مرحبا بكم متابعينا الاوفياء. مدير ومشرف المدونة غائب هذه الفترة, نعتذر عن عدم نشر مواضيع جديدة لكم والاجابة عن تعليقاتكم
نشكركم على تفهمكم

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9
بلوجر

إشترك في قناتنا على اليوتيوب لتتوصلو بجديد حلقاتنا التقنية


شارك المدونة مع أصدقائك في الفيسبوك ليستفيدو أيظا

الجمعة، 28 أكتوبر 2016

9:35:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
في بعض الأحيان يشعر بعض الشباب بالملل ويذهبون لمتجر بلاي ستور للبحث عن لعبة مناسبة لتزيل لهم الملل لكن للأسف يتعثر عليهم ايجاد لعبة مناسبة ذات جودة وجرافيك عالي ويبقى العديد منكم بتحميل وتثبيت التطبيقات (الألعاب) لكن بعد تجربتها يقومون بالغائها وحذفها والبحث عن لعبة اخرى ويبقى على هذا الحال.
لكننا اليوم سنتحدث عن لعبة سيارات جديدة مختلفة نوعا ما وقمت بتحميلها عن طريق الصدفة حيث قمت بتجربتها وهي بالفعل مثيرة ورائعة.
أنا أتكلم عن لعبة " Cyberline Racing " وهي لعبة كما قلت سابقة ليست كباقي ألعاب سباق السيارات المعروفة لأن هذه اللعبة تتميز بمبدأ آخر ومميز بكونها تعطيك سيارات حربية وعند بداية اللعبة عليك تفجير كل السيارات التي تتعرض طريقك لتفوز وتكون في المركز الأول كما أنها تتوفر على أسلحة متنوعة ومختلفة تحصل عليها في كل سباق ربحته والأجمل من ذلك يمكنك تخصيص وتنسيق شكل سيارتك كما تشاء . وهذه اللعبة بكونها رائعة فيمكنك الاستمتاع بها أكثر عن طريق خاصية الاونلاين لكي تلعب مع اصدقائك وتتحارب معهم..
يمكنك التعرف على اللعبة أكثر من خلال هذا الفيديو 

حمل التطبيق من هنا 
تحميل
اذا كانت هذه اول زيارة لك للمدونة فلا تنسى الانضمام لمتابعتها من هنا ليصلك جديدنا 
في أمان الله
  1. تتعدد الخدمات في الحياه وتبقي خدمة النظافه من اهم هذه الخدمات ويجب عملها بدقه لان اهماله يعود بالسلب علي الاسره نفسيا وصحيا فاذا كنت تقلقون من اي نوع من انواع النظافه سواء مكافحة حشرات او كشف تسربات المياه او تسليك مجاري او نظافه منزل الان لاداعي للقلق نقدم لكم مجموعه من افضل شركات التنظيف علي الاطلاق عماله مدربه علي اعلي مستوي و مهندسون متخصصون وباقل التكاليف نقدم لكم شركة مكافحة حشرات بجازان للقضاء علي جميع انواع الحشرات وشركة كشف تسربات المياه بالدمام وشركة كشف تسربات المياه بالخبر يعملون بدون اي اضرار جانبيه وشركة تسليك مجارى بالدمام وشركة تنظيف بجازان ولدينا فروع في جميع انحاء المملكه لا نتوقف علي هذا

    ردحذف

مقالات