قالب شخصيتي الاحترافي V1 -->
مرحبا بكم متابعينا الاوفياء. مدير ومشرف المدونة غائب هذه الفترة, نعتذر عن عدم نشر مواضيع جديدة لكم والاجابة عن تعليقاتكم
نشكركم على تفهمكم

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9
بلوجر

إشترك في قناتنا على اليوتيوب لتتوصلو بجديد حلقاتنا التقنية


شارك المدونة مع أصدقائك في الفيسبوك ليستفيدو أيظا

الاثنين، 13 فبراير 2017

1:35:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
اهلا وسهلا بكم أحبابي متابعي نكهة التقنية الكرام, في هذا الموضوع الجديد حيث سأقدم لكم قالب شخصي أنيق, وهو القالب الذي أستعمله شخصيا القالب احترافي وأنيق جدا.
القالب مصمم باحترافية وتم التطوير عليه اكثر ليصبح قالبا جد مميز من حيث الشكل والسرعة في التحميل.
هناك العديد من القوالب الشخصية في الويب لكن أغلبها ليست بالاحترافية والجمالية مثل قالب اليوم, كما يحتوي قالبنا على سكريبت لاظهار الكتابة متحركو وهيدر علوي يأخذ عرض أي شاشة مع مكان تعريف الشخصية وزرين مختلفين وفي الاسفل في الفوتر تتواجد دائرات بها معلومات مهمة بك للتواصل معك 😜
صورة كاملة للقالب
معاينة حية للقالب
تحميل
تم وضع رابط تحميل القالب بتاريخ 18-04-2017
والى هنا سيكون انتهى درسنا وموضوعنا لهذا اليوم
دمتم بألف خير ^^
  1. تم دائما انا الاول
    soulaymane.loco@gmail.com

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. قالب جميل أخي, أنا مشترك في مدونتك مند زمن
    ممكن الارسال: visajiari@gmail.com

    ردحذف
  4. تم أخي fayssal.farrouj@gmail.com

    ردحذف
  5. مشترك من زماااااااان
    hamzazoza62@gmail.com

    ردحذف
  6. Abedsyofficials@gmail.com
    اخي القالب لم يصلي الى الأن وانا مشترك سابق

    ردحذف
    الردود
    1. وجدت رسالتك على ايميلي بأنك توصلت بالقالب ❤ بالتوفيق

      حذف
  7. والله جميل جد كجمالكم ممكن اساتفيد من القالب
    ahmedsabere2@gmail.com

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. ontec78@gmail.com
    adham111654@gmail.com

    ردحذف
  10. علي الشهري


    alloly20069@gmail.com

    ردحذف
  11. يرجى الارسال فانا من المشتركين syriamd48@gmail.com

    ردحذف
  12. intvint2@Gmail.com
    اريد القالب

    ردحذف
  13. ahmedkazi0770@gmail.com ممكن قالب وشكرا لك

    ردحذف
  14. حبيبي والله



    قالب خراااااافي وبأخذ العقل
    ارجوووووووووك ترسلو لي يا مدير

    انا في انتظارك
    saifaleslem@gmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. يوجد رابط التحميل في التدوينة لكن تم الارسال الى ايميلك

      حذف
    2. شكرا لك يا اخي القالب وصلني
      يا اخي لكن ذي مةحكيت ليك و انا منتظرك واسف شديد علي الازعاج لكن انت وعدتني انك تنشي لي المدونة وترفع فيها القالب وتضيفني والي الان انا منتظرك
      اتمني لو تخدمني ولك التحيه

      حذف

مقالات