جولة في الويب: عالم العرب مع فهد فغلومي -->
مرحبا بكم متابعينا الاوفياء. مدير ومشرف المدونة غائب هذه الفترة, نعتذر عن عدم نشر مواضيع جديدة لكم والاجابة عن تعليقاتكم
نشكركم على تفهمكم

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9
بلوجر

إشترك في قناتنا على اليوتيوب لتتوصلو بجديد حلقاتنا التقنية


شارك المدونة مع أصدقائك في الفيسبوك ليستفيدو أيظا

السبت، 26 نوفمبر 2016

5:51:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في هذه التدوينة الخاصة وبعد اسبوع من التكلم على مدونة المحترف سننتقل مباشرة الى مدونة مغربية ذو شعبية كبيرة في العالم العربي رغم ان المدونة عانت بعض المشاكل مؤخرا بسبب بعض المخالفات الا ان صاحب المدونة لم يستسلم بل اجتهد اكثر حتى وجد طريقة لكي يسترجع مدونته بالاضافة الى انه لم يبخل على اي احد بالطريقة التي استعملها ونترككم مع التدوينة تابعونا..
جولتنا اليوم هي عن مدونة وقناة عالم العرب وصاحبها فهد فغلومي الذي بسبب عزيمته القوية واصراره حيث انه توج بلقب افضل مدون للسنة الماضية (2015) ونترككم مع نبذة عن فهد.

نبذة عن فهد فغلومي:
فهد الفغلومي , 22 سنة , من المغرب و بالضبط في مدينة طنجة , يوتوبر ومدون و ومسوق الكتروني ومهووس بعالم النت وحاصل على شهادة التسويق الكتروني من الميكروسوفت ومهتم بشؤون معلوميات و مشرف على عدة مواقع و منتديات العربية و أدرس حاليا في الجامعة مؤسس مدونة عالم العرب وفهد الفغلومي فازو باللقب افضل مدون وافضل مدونة مغربية لسنة 2015.

كما انه حاصل على عدة جوائز قيمة ونذكر منها
  1. لقب افضل مدون مغربي لسنة 2015
  2.  تصنف ضمن افضل 5 مدونين مغاربة لسنة 2014
  3.  حاصل على شهادة التسويق الكتروني من شركة ميكروسوفت
  4.  حاصل على لقب افضل مونتاج افلام القصيرة في مهرجان السينما للثقافة و الابداع لسنة 2015.

أما عن مدونته فهي كما قلنا سابقا انها مدونة ذو شعبية كبيرة في الوطن العربي وتظم الكثير من الحلقات و المواضيع المفيدة في عالم النت و التقنيات كما انها تهتم بجل الاخبار الحصرية في نفس المجال التقني و التكنولوجيا الحديثة و هي افضل مدونة مغربية لسنة 2015 في مسابقة ماروك ويب اواردس (Maroc Web Awards) .
وكذلك قناته على اليوتيوب التي ينشر فيها حلقات متسلسسلة تقريبا كل يوم وتحتوي على اكثر من 22الف مشترك بالاضافة الا ان كل حلقاته تتوفر على اكثر من 1000 مشاهدة في وقت قصير ولا ننسى ان قناته تحتوي على اكثر من مليون ونصف مشاهدة نتمنى ان تعجبكم تدوينة اليوم وأترككم تشاركوننا المدونة او القناة التي تريدون ان ننشرها لكم في مدونتك نكهة
في امان الله

إرسال تعليق

مقالات