أفضل تطبيق للتعديل على الصور وصناعة الكولاج -->
مرحبا بكم متابعينا الاوفياء. مدير ومشرف المدونة غائب هذه الفترة, نعتذر عن عدم نشر مواضيع جديدة لكم والاجابة عن تعليقاتكم
نشكركم على تفهمكم

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9
بلوجر

إشترك في قناتنا على اليوتيوب لتتوصلو بجديد حلقاتنا التقنية


شارك المدونة مع أصدقائك في الفيسبوك ليستفيدو أيظا

الخميس، 19 يناير 2017

2:30:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
العديد من مستخدمي الهواتف الذكية اصبحو يستعملون تطبيقات لمعالجة الصور حيث اصبح الكل يستعملها خصوصا عند ظهور تطبيق الانستجرام, اصبح يستعمل تطبيقات التعديل على صورك وتطبيقات الكولاج الذي ظهر مؤخرا وهو عبارة عن فن بصري جديد يعتمد على قص ولصق وتجميع, وهنا سنتكلم عن تطبيق صانع الكولاج - Photo Grid صاحب 300 مليون تحميل, التطبيق الذي حصد على شعبية كبيرة بين اغلبة المستخدمين للهواتف الذكية حيث تصل عدد الصور المححرة بالتطبيق الى اكثر من 15مليون.
تطبيق Photo Grid متاح بالمجان لاجهزة الاندرويد و iOS ويمكنك من خلاله تحويل مجموعة من الصور الى كولاج ولوحات فنية رائعة حيث اصبح يحتل هذا التطبيق على المراتب الاولى في بعض الدول.
على العموم هذا التطبيق المجاني يقدّم لك العشرات من الأدوات القوية في هذا المجال التي لا تتوفر عليها التطبيقات المشابهة، ولا ننسى توفره على المئات من الفلاتر والتأثيرات الاحترافية، كم يتم توفير العديد من الإضافات الجديدة في كل تحديث للتطبيق، نذكر منها مزج الذكاء الإصطناعي وتقنيات ذكيّة أخرى في التطبيق.
تحميل التطبيق 
في أمان الله

إرسال تعليق

مقالات